مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر كورة لايف اليوم الاحد 2022/6/19 الدوري المصري

مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر كورة لايف اليوم الاحد 2022/6/19 الدوري المصري


يقدم موقع كورة لايف اليوم kora live alyaum على مستوى الدوري المصري الممتاز تقام القمة الـ 124 في مواجهة الأهلي والزمالك al-ahly-al-zamalek في كلاسيكو مصر ، وديربي القاهرة ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة صباحا. مساءا بتوقيت مصر على استاد السلام معقل الاهلي ويخوض النادي الأهلي مواجهة اليوم من أجل الانتصار وحصد النقاط الثلاث لمواصلة المنافسة على الصدارة مع المتصدر الحالي الزمالك ، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 40 نقطة ، بثلاث مباريات مؤجلة من. قادة الزمالك.


كورة لايف مباراة الاهلي والزمالك

بينما فاز نادي الزمالك الذي لعب 20 مباراة هذا الموسم في 14 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر في أربع مباريات ، فإنه يتقدم اليوم بأربع نقاط من الأهلي ويسعى للحفاظ على هذا الفوز أو جعله أكثر في الصدارة. 124 وسجل الأهلي 38 هدفا هذا الموسم كأقوى هجوم في الدوري فيما سجل الزمالك 34 هدفا وثاني أقوى خط هجوم والأهلي 12 هدفا وأقوى خط دفاع في الدوري بينما تلقى الزمالك. 20 هدفاً كخط دفاع سادس في الدوري kora live.


مباراة الاهلي والزمالك كورة لايف

ويعد ديربي القاهرة بين الأهلي والزمالك أقوى مواجهة في مصر وأفريقيا والأقوى في الوطن العربي. وقد واجه الفريقان 123 على مستوى الدوري المصري. وحقق الأهلي 27 مباراة ، فيما حقق الزمالك 27 مباراة ، وتعادل الفريقان 49 مرة kora live.


مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر