نتيجة مباراة ويلز واوكرانيا كورة لايف اليوم 05-06-2022 في التصفيات الاوروبيه المؤهله لكاس العالم

مشاهده مباراة ويلز واوكرانيا بث مباشر كورة لايف اليوم 05-06-2022 في التصفيات الاوروبيه المؤهله لكاس العالم


 يقدم موقع كورة لايف اليوم koralivealyaum شاهد البث المباشر لمباراة ويلز ضد أوكرانيا wales-vs-ukraine اليوم الأحد ضمن تصفيات أوروبا لكأس العالم. سهولته الليلة ، 5 يونيو ، في نهائي المسار الثالث من الملحق الأوروبي الذي يتأهل لكأس العالم FIFA قطر 2022. اليوم سيستضيف كارديف سيتي هذه المواجهة التي طال انتظارها بين الفريق الويلزي ونظيره الأوكراني ، في تمام السادسة. الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساءا بتوقيت السعودية.


كورة لايف مباراة ويلز واوكرانيا

يمتلك المنتخب الويلزي أرض الملعب في مباراة الليلة في نهائي المضمار الثالث من التصفيات الأوروبية لكأس العالم FIFA قطر 2022 ويستعد المنتخب الويلزي للدخول في نهائي المسار الثالث من التصفيات المؤهلة لكأس العالم. ، قبل أن يخسر من أرض الواقع في المباراة الأولى التي خاضها في المسابقات ، خسر دوري الأمم الأوروبية أمام المنتخب البولندي الأربعاء الماضي بهدفين مقابل هدف واحد ، وتمكن الفريق الويلزي من الوصول إلى نهائي المسار الثالث. بعد فوزه على المنتخب النمساوي في نصف النهائي بهدفين مقابل هدف واحد ، والليلة ، سيدخل الفريق الويلزي هذه المباراة بقوة وتركيز من أجل خطف أحدث البطاقات الأوروبية الإضافية kora star.

مباراة اسكوتلندا واوكرانيا كورة ستار

علي الجانب الاخر المنتخب الاوكراني فهو الضيف في مواجهه نظيره الويلزي مساء اليوم وذلك في نهائي المسار الثالث من الملحق الاوروبي المؤهله لكاس العالم ، وتمكن المنتخب الاوكراني من الوصول الي نهائي المسار الثالث من الملحق المؤهله لكاس العالم بعد ان نجح في تخطي منتخب اسكتلندا في الدور نصف النهائي وعبر المنتخب الاوكراني لنهائي الملحق بالانتصار في هذا اللقاء بثلاث اهداف مقابل هدف وحيد ، وذلك فان المنتخب الاوكراني هو الاخر سوف يخوض هذا اللقاء بكل قوه وتركيز من اجل تحقيق الانتصار وخطف اخر بطاقات الملحق الاوروبي المؤهله لكاس العالم kora live.

نتيجة المباراة 

ويلز 1-0 اوكرانيا 


بطاقة مباراة 

البطولة             التصفيات الاوروبيه المؤهله لكاس العالم
الجولة                    الملحق الاوروبي
موعد المباراة    05-06-2022
توقيت المباراة    6:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقله           beIN Sports Premium 1
معلق المباره      عامر الخوذيري
ملعب المباراة   ملعب كارديف سيتي