نتيجة مباراة ايطاليا وألمانيا كورة لايف اليوم 04-06-2022 في دوري الأمم الأوروبية

مشاهده مباراة ايطاليا وألمانيا بث مباشر كورة لايف اليوم 04-06-2022 في دوري الأمم الأوروبية


كورة لايف اليوم koralive alyaum شاهد مباراة إيطاليا ضد ألمانيا italy-vs-germany في منافسات دوري الأمم الأوروبية ، اليوم السبت ، بعد خسارة اللقب أمام فيناليسيما على يد نظيره الأرجنتيني الأربعاء الماضي على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن. على وشك أن تلعب أول مباراة لها في النسخة الثالثة. من دوري الأمم الأوروبية على أرض الوطن الليلة ، عندما يستقبلون منتخب ألمانيا العنيد في صدارة الجولة الأولى من مسابقات دوري الأمم الأوروبية من النسخة الثالثة من البطولة ، وملعب ريناتو دال آرا من مدينة بولونيا الإيطالية. ستستضيف هذه القمة التي طال انتظارها بين الفريق الإيطالي ونظيره الألماني. تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة المحلي.


كورة لايف مباراة ايطاليا وألمانيا

سيطر المنتخب الإيطالي على الأرض في اجتماع الليلة في بداية نصيحتهم في النسخة الثالثة من مسابقات دوري الأمم الأوروبية. خسر المنتخب الإيطالي هذه المباراة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في مباراة لم يلعب فيها المنتخب الإيطالي في التشكيلة الأساسية للفريق ، واليوم يجب على الفريق الإيطالي أن يدخل المباراة ضد ألمانيا بقوة وتركيز من أجل النزول إلى بداية جيدة في البطولة.

مباراة ألمانيا وايطاليا كورة ستار

وحيث أن المنتخب الألماني ضيف أمام نظيره الإيطالي الليلة ، في الموجة الثانية من المجموعة الثالثة من الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية ، فمن المتوقع أن يلعب المنتخب الألماني مباراته الأولى في البطولة. وظهر خصمهم الإيطالي بكامل قوته لإظهار قوة المنتخب الألماني الذي كان أول فريق من أوروبا يتأهل إلى المونديال.

نتيجة المباراة 

ايطاليا 1-1 ألمانيا