نتيجة مباراة مصر وغينيا كورة لايف اليوم 05-06-2022 في تصفيات كأس أمم أفريقيا

مشاهده مباراة مصر وغينيا بث مباشر كورة لايف اليوم 05-06-2022 في تصفيات كأس أمم أفريقيا


 يقدم موقع كورة لايف اليوم koralivealyaum شاهد رابط البث المباشر لمباراة مصر ضد غينيا مصر ضد غينيا اليوم الأحد في تصفيات كأس الأمم الأفريقية. ويستضيف خصمه المنتخب الغيني مساء اليوم ، وهذه هي المباراة الأخيرة من الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 ، وسيستضيف الملعب الدولي بالقاهرة هذه المواجهة بين الفريقين ونظيره الغيني على أرض الملعب. انطلاق مباريات المجموعة الرابعة من التصفيات ، وستبدأ المباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت السعودية koralive.


كورة لايف مباراة مصر وغينيا

يمتلك فريقان أرض الملعب في مباراة الليلة في بداية مجلس إدارته في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 ، ومن المقرر أن يلعب فريقان وطنيان أول مبارياتهما في بداية مجلس إدارته في تصفيات أمم إفريقيا 2023 تحت إشراف المدرب إيهاب جلال في أول مباراة له كمدرب للمنتخب بعد إقالة مدرب البرتغال كارلوس كيروش بعد فشله في الوصول إلى كأس العالم بفوزه على المنتخب السنغالي بركلات الترجيح في المباراة الحاسمة.

مباراة غينيا ومصر كورة لايف

أما المنتخب الغيني فهو ضيف اللقاء ضد مصر مساء اليوم في بداية مباريات المجموعة الخامسة من الدور الأول من تصفيات كأس أمم إفريقيا. وملاوي واثيوبيا، لذا فإن المنتخب الغيني سيدخل هذه المباراة ضد مصر. فرق بكل تركيزها وقوتها من أجل الحصول على نتيجة جيدة في بداية استشاراته kora live.

نتيجة المباراة

 مصر 1-0 غينيا


بطاقة مباراة

البطولة         تصفيات كأس أمم أفريقيا
الجولة                 الجولة الأولى
موعد المباراة 05-06-2022
توقيت المباراة 9:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقله         بي ان سبورت 3
معلق المباره        علي محمد علي
ملعب المباراة       ملعب القاهرة الدولي